"موهبة إنبي" تطالب إدارة النادي بالرحيل للأهلي .. وهذا هو الموقف النهائي
"موهبة إنبي" تطالب إدارة النادي بالرحيل للأهلي .. وهذا هو الموقف النهائي

"موهبة إنبي" تطالب إدارة النادي بالرحيل للأهلي .. وهذا هو الموقف النهائي صحيفة أخباركم نقلا عن الحكاية ننشر لكم "موهبة إنبي" تطالب إدارة النادي بالرحيل للأهلي .. وهذا هو الموقف النهائي، "موهبة إنبي" تطالب إدارة النادي بالرحيل للأهلي .. وهذا هو الموقف النهائي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، "موهبة إنبي" تطالب إدارة النادي بالرحيل للأهلي .. وهذا هو الموقف النهائي.

صحيفة أخباركم يضغط صلاح محسن مهاجم فريق إنبي على إدارة ناديه من اجل الموافقة على رحيله للأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وعلمت "بوابة الحكاية"، أن صلاح محسن رفض قرار إدارة نادي إنبي بالبقاء بين صفوف الفريق لنهاية الموسم الجاري، حيث يطمح لارتداء القميص الأحمر خلال الميركاتو الحالي.

 

وفاوض مسئولو الأهلي، إدارة النادي البترولي لحسم صفقة محسن في يناير الجاري، لكن مسئولو إنبي يرغبون في الاحتفاظ باللاعب حتى الصيف المقبل، طمعًا في الحصول على مبالغ مالية كبيرة بعدما تلقى اللاعب عرضا من نادي جنت البلجيكي.

 

ويضغط صلاح محسن ووكيل أعماله على إدارة إنبي في محاولة للرحيل للأهلي خلال الفترة الجارية، خصوصًا أن اللاعب بات مطلبًا لإدارة الكرة بالأهلي لتعويض رحيل أحمد الشيخ ومؤمن زكريا إلى الاتفاق وأهلي جدة السعوديين.

 

وكان حسام البدري المدير الفني قد أبدى إعجابه بقدرات صلاح محسن صاحب العشرين عامًا، بعدما لفت الأنظار وتألق في صفوف إنبي، خلال الموسم الجاري.

 

وتسعى إدارة الأهلي مجددًا لإقناع مسئولي إنبي بالتخلي عن صلاح محسن، لكن علاء خشب رئيس النادي لازال متمسكًا بموقفه بالإبقاء عليه لنهاية الموسم، علمًا بأن اللاعب تلقى مفاوضات من نادي جينت البلجيكي الذي لعب له أحمد حسام "ميدو" ونادي آخر في تركيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، "موهبة إنبي" تطالب إدارة النادي بالرحيل للأهلي .. وهذا هو الموقف النهائي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية