الإسماعيلي يضم "رونالدينيو" ليبيريا.. ونجم الفريق يطلب الرحيل
الإسماعيلي يضم "رونالدينيو" ليبيريا.. ونجم الفريق يطلب الرحيل

الإسماعيلي يضم "رونالدينيو" ليبيريا.. ونجم الفريق يطلب الرحيل صحيفة أخباركم نقلا عن الحكاية ننشر لكم الإسماعيلي يضم "رونالدينيو" ليبيريا.. ونجم الفريق يطلب الرحيل، الإسماعيلي يضم "رونالدينيو" ليبيريا.. ونجم الفريق يطلب الرحيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الإسماعيلي يضم "رونالدينيو" ليبيريا.. ونجم الفريق يطلب الرحيل.

صحيفة أخباركم أعلن النادي الإسماعيلي عن تعاقد مع الليبيري "باتريك وليه" والملقب بـ"رونالدينيو" لمدة ثلاثة مواسم ونصف، حيث سيتم قيده خلال الساعات المقبلة، بشكل رسمي في سجلات الدراويش باتحاد كرة القدم ليكون جاهزًا للمباريات.

 

وكان رونالدينيو ليبيريا قد حاز على إعجاب أبوطالب العيسوى المدير الفني والذي طلب تدعيم خط الهجوم بلاعب مميز للمنافسة على لقب الدوري العام.

 

وسادت حالة من الغضب العارم داخل الإسماعيلية بعد تعادل الدراويش بدون أهداف أمام الاتحاد السكندري، ليفقد الفريق نقطتين ثمنيتين في مشواره نحو المنافسة على الدوري.

 

في سياق آخر، شهدت الساعات الماضية مطالبة عمر جمال، صانع ألعاب الإسماعيلي، للجهاز الفني، بمنحه فرصة للمشاركة مع الفريق خلال المباريات المقبلة، وعقد اللاعب جلسة مع أبوطالب العيسوي المدير الفني لـ"الدراويش".

 

وأكد جمال خلال الجلسة أنه كان يرغب بعدم الاستمرار مع الإسماعيلي، في ظل وجود المدير الفني السابق الفرنسي سبستيان ديسابر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الإسماعيلي يضم "رونالدينيو" ليبيريا.. ونجم الفريق يطلب الرحيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية