علي معلول: لا أفكر في الرحيل عن أفضل فريق في إفريقيا
علي معلول: لا أفكر في الرحيل عن أفضل فريق في إفريقيا

علي معلول: لا أفكر في الرحيل عن أفضل فريق في إفريقيا صحيفة أخباركم نقلا عن جواهر ننشر لكم علي معلول: لا أفكر في الرحيل عن أفضل فريق في إفريقيا، علي معلول: لا أفكر في الرحيل عن أفضل فريق في إفريقيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، علي معلول: لا أفكر في الرحيل عن أفضل فريق في إفريقيا.

صحيفة أخباركم وأكد الدولي التونسي علي معلول في تصريح للموقع الرسمي لفريقه النادي الأهلي المصري أنه يرفض مغادرة النادي رغم عديد العروض التي تلقاها معتبرا أنه أفضل فريق في إفريقيا وأنه يحلم بتحقيق مزيد من الألقاب.

وكان معلول قد توج يوم أمس بكأس السوبر المصرية مع فريقه الأهلي  الذي إنتصر على مواطنه المصري البورسعيدي بهدف مقابل صفر سجله المغربي وليد أزارو في الدقيقة 102 من المقابلة التي إنتهت في وقتها الأصلي بالتعادل السلبي.

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، علي معلول: لا أفكر في الرحيل عن أفضل فريق في إفريقيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر