الإمارات تتأهل لملاقاة عُمان في نهائي كأس الخليج
الإمارات تتأهل لملاقاة عُمان في نهائي كأس الخليج

الإمارات تتأهل لملاقاة عُمان في نهائي كأس الخليج صحيفة أخباركم نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم الإمارات تتأهل لملاقاة عُمان في نهائي كأس الخليج، الإمارات تتأهل لملاقاة عُمان في نهائي كأس الخليج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الإمارات تتأهل لملاقاة عُمان في نهائي كأس الخليج.

صحيفة أخباركم تأهل المنتخب الإماراتي إلى نهائي كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 23) بعد فوزه على نظيره العراقي 4-2 بركلات الجزاء الترجيحية الثلاثاء في المربع الذهبي للبطولة المقامة في الكويت.

وانتهى الوقت الأصلي وكذلك الوقت الإضافي بالتعادل السلبي ليتم اللجوء لركلات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت في النهاية للمنتخب الإماراتي.

وخلال ركلات الجزاء الترجيحية سجل للمنتخب الإماراتي علي مبخوت وعمر عبد الرحمن (عموري) وخميس اسماعيل ومحمد برغش المنهالي فيما سجل للمنتخب العراقي سعد عبد الأمير وامجد عطوان واهدر علاء عبد الزهرة وهمام طارق ضربتي جزاء لأسود الرافدين.

ويلتقي المنتخب الإماراتي يوم الجمعة المقبل في المباراة النهائية لخليجي 23 مع نظيره العماني الذي فاز على البحرين 1-0 في وقت سابق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الإمارات تتأهل لملاقاة عُمان في نهائي كأس الخليج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت