معارك عنيفة في مديرية ناطع بالبيضاء والجيش يدمر آليات للحوثيين
معارك عنيفة في مديرية ناطع بالبيضاء والجيش يدمر آليات للحوثيين

معارك عنيفة في مديرية ناطع بالبيضاء والجيش يدمر آليات للحوثيين صحيفة أخباركم نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم معارك عنيفة في مديرية ناطع بالبيضاء والجيش يدمر آليات للحوثيين، معارك عنيفة في مديرية ناطع بالبيضاء والجيش يدمر آليات للحوثيين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، معارك عنيفة في مديرية ناطع بالبيضاء والجيش يدمر آليات للحوثيين.

صحيفة أخباركم احتدمت المعارك اليوم السبت بين الجيش الوطني  من جهة وميلشيات الحوثية الانقلابية من جهة أخرى في مديرية ناطع بمحافظة البيضاء.

وقال مصدر عسكري لـ"الصحوة نت" إن الجيش الوطني احرق طقماً لميلشيات الحوثي بعد ساعات من غارة لطيران التحالف العربي استهدفت مواقع الميلشيات في منطقة صرير غرب منطقة صبع بمديرية ناطع.

هذا وتشهد جبهة ناطع تقدم مستمر للجيش الوطني وسط تحليق مكثف لطيران التحالف العربي ومشاركة شعبية من أبناء القبائل والمقاومة الشعبية.

وتعد جبهة ناطع أهم الجبهات العسكرية الذي فتحها الجيش الوطني بعد اكمال تحرير مديريتي بيحان وعسيلان بمحافظة شبوة أواخر شهر ديسمبر الماضي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، معارك عنيفة في مديرية ناطع بالبيضاء والجيش يدمر آليات للحوثيين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت