قدم: "طوران" ينتقل من برشلونة لصفوف نادي "باشاك شهير" التركي
قدم: "طوران" ينتقل من برشلونة لصفوف نادي "باشاك شهير" التركي

قدم: "طوران" ينتقل من برشلونة لصفوف نادي "باشاك شهير" التركي صحيفة أخباركم نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم قدم: "طوران" ينتقل من برشلونة لصفوف نادي "باشاك شهير" التركي، قدم: "طوران" ينتقل من برشلونة لصفوف نادي "باشاك شهير" التركي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، قدم: "طوران" ينتقل من برشلونة لصفوف نادي "باشاك شهير" التركي.

صحيفة أخباركم أعلن نادي "باشاك شهير" التركي اليوم السبت، الانتهاء من صفقة انتقال "أردا طوران" المحترف في صفوف نادي برشلونة الإسباني، إلى صفوفه.

 

جاء ذلك في بيان نشره رئيس النادي التركي كوكسال كوموش داغ، عبر حسابه في موقع "تويتر".

 

وقال "كوموش داغ"، إن "طوران سيعود اليوم إلى تركيا ليرتدي قميص النادي"، مؤكدا أن الخطوة "لا تهم باشاك شهير وحده، بل كل تركيا".

 

من جانبه، أعلن برشلونة في بيان، انتقال طوران إلى صفوف باشاك شهير على سبيل الإعارة، لمدة موسمين ونصف الموسم.

 

ولم يشر الطرفان إلى تفاصيل الاتفاق.

 

تجدر الإشارة أن طوران من مواليد إسطنبول عام 1987، وبدأ اللعب مع منتخب تركيا عام 2006، وانتقل إلى أتلتيكو مدريد من نادي غلاطة سراي التركي عام 2011، بمبلغ 13 مليون يورو، قبل الانتقال إلى برشلونة عام 2015 بعقد لمدة 5 سنوات، مقابل 34 مليون يورو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، قدم: "طوران" ينتقل من برشلونة لصفوف نادي "باشاك شهير" التركي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت