ترامب ينجح في إجبار شركة أبل على صناعة الآيفون داخل أميركا
ترامب ينجح في إجبار شركة أبل على صناعة الآيفون داخل أميركا

ترامب ينجح في إجبار شركة أبل على صناعة الآيفون داخل أميركا صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم ترامب ينجح في إجبار شركة أبل على صناعة الآيفون داخل أميركا، ترامب ينجح في إجبار شركة أبل على صناعة الآيفون داخل أميركا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب ينجح في إجبار شركة أبل على صناعة الآيفون داخل أميركا.

صحيفة أخباركم قطع الرئيس الأميركي شوطاً كبيراً في تحقيق مبادرته "صنع آيفون في أميركا" بعدما لقي استجابة من شركة فوكسكون أحد أكبر مصنعي هواتف آيفون بهدف خلق مزيد من فرص العمل داخل الولايات المتحدة.

ووفقاً لسكاي نيوز فقد أعلنت الشركة التايوانية التي تملك معامل في الصين عزمها افتتاح مصنع أبحاث وتطوير بكلفة تصل إلى عدة مليارات في ولاية ميتشيغين الأميركية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، ترامب ينجح في إجبار شركة أبل على صناعة الآيفون داخل أميركا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية