جوجل تطلق التحديثات الأمنية لشهر آب/أغسطس لهواتف بيكسل ونيكسوس
جوجل تطلق التحديثات الأمنية لشهر آب/أغسطس لهواتف بيكسل ونيكسوس

جوجل تطلق التحديثات الأمنية لشهر آب/أغسطس لهواتف بيكسل ونيكسوس صحيفة أخباركم نقلا عن اندوريد ننشر لكم جوجل تطلق التحديثات الأمنية لشهر آب/أغسطس لهواتف بيكسل ونيكسوس، جوجل تطلق التحديثات الأمنية لشهر آب/أغسطس لهواتف بيكسل ونيكسوس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، جوجل تطلق التحديثات الأمنية لشهر آب/أغسطس لهواتف بيكسل ونيكسوس.

صحيفة أخباركم أطلقت جوجل في موعدها التقريبي المعتاد حزمة التحديثات الأمنية الجديدة والتي تصدر مرةً في كل شهر لسد الثغرات الأمنية لضمان خلو أندرويد من جميع الثغرات الأمنية المعروفة حتى صدور التحديث.

للأسف فإن الأجهزة الأكثر أمنًا هي أجهزة جوجل الرسمية من سلسلتي Nexus و Pixel لأنها تحصل على التحديثات الأمنية بشكل فوري،  في حين تتباطأ الشركات الأخرى في إرسال التحديث بشكل مبالغ به أحيانًا. على سبيل المثال فإن حاسبي اللوحي Galaxy Tab S2 ما زال على التحديث الأمني الخاص بشهر نيسان/أبريل الماضي.

لكن بالعودة إلى التحديث الأمني الجديد لهذا الشهر فقد تضمن إصلاح العديد من الثغرات إحداها قد تكون خطيرة حيث يمكن أن تسمح للمهاجم بتشغيل شيفرات ضارة عن بعد على جهاز الضحية، لكن جوجل تقول أنها لم تُسجّل أي حالة تم فيها استغلال الثغرة فعليًا.

إن كنت من أصحاب هواتف Nexus و Pixel فمن المفترض أن يصلك التحديث بدءًا من الآن، وهو بحجم 41.8 ميغابايت. أما بالنسبة للأجهزة الأخرى فعليك الانتظار من أيام إلى أسابيع قبل وصول التحديث وذلك بحسب الشركة المُصنّعة للجهاز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، جوجل تطلق التحديثات الأمنية لشهر آب/أغسطس لهواتف بيكسل ونيكسوس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اندوريد