"تسلا" للسيارات تفاجئ الجميع بطرح هاتف ذكي بمواصفات تنافسية
"تسلا" للسيارات تفاجئ الجميع بطرح هاتف ذكي بمواصفات تنافسية

"تسلا" للسيارات تفاجئ الجميع بطرح هاتف ذكي بمواصفات تنافسية صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "تسلا" للسيارات تفاجئ الجميع بطرح هاتف ذكي بمواصفات تنافسية، "تسلا" للسيارات تفاجئ الجميع بطرح هاتف ذكي بمواصفات تنافسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، "تسلا" للسيارات تفاجئ الجميع بطرح هاتف ذكي بمواصفات تنافسية.

صحيفة أخباركم فاجأت شركة متخصصة في تصنيع السيارات الجميع بطرح هاتف ذكي ذي إمكانيات ومواصفات غير متوقعة.

وفي التفاصيل، تحولت شركة "تسلا" من عالم إنتاج السيارات الكهربائية إلى طرح أول هاتف ذكي خاص بها، بعدما نشرت تقارير إخبارية عديدة مقطع فيديو يوضح إمكانيات وشكل الهاتف الجديد.

ويظهر من الهاتف الجديد، الذي حمل اسم "تسلا" فقط، أنه ذو كاميرات خلفية مزدوجة، وإطار معدني مبهر، وتصميم مثالي.

وكانت الشركة الأمريكية قد طرحت في وقت سابق من هذا الشهر، أول جهاز لشحن الهواتف الذكية سواء "الأندرويد" أو "آيفون"، مشيرة إلى أنها تنوي تطوير علامتها التجارية للدخول إلى عالم الهواتف الذكية.

ورغم أن الشركة لم تكشف عن المواصفات الرسمية للهاتف، لكن يبدو من مقطع الفيديو أنه يعمل بنظام تشغيل "أندرويد"، فيما تظهر علامة "تسلا" بصورة رشيقة رائعة فوق الكاميرتين الخلفيتين المزدوجة.

ويبدو أن الشاشة اللمسية من نمط "الحافة إلى الحافة" المنحنية الأطراف، لتوفير قدر متميز من الرؤية للشاشة اللمسية، كما يظهر مقطع الفيديو أيضاً أن الهاتف يعتمد تقنية عرض متميزة فائقة الدقة، بحيث يتم استغلال المساحة الكاملة للشاشة.


ومن المتوقع أن تطرح "تسلا" الهاتف بألوان مميزة من بينها الأزرق والأحمر والأسود.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، "تسلا" للسيارات تفاجئ الجميع بطرح هاتف ذكي بمواصفات تنافسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية