فيسبوك :"ماسنجر" يتوقف عن العمل في عدد من دول العالم
فيسبوك :"ماسنجر" يتوقف عن العمل في عدد من دول العالم

فيسبوك :"ماسنجر" يتوقف عن العمل في عدد من دول العالم صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم فيسبوك :"ماسنجر" يتوقف عن العمل في عدد من دول العالم، فيسبوك :"ماسنجر" يتوقف عن العمل في عدد من دول العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، فيسبوك :"ماسنجر" يتوقف عن العمل في عدد من دول العالم.

صحيفة أخباركم اشتكى عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم الثلاثاء 5 ديسمبر، من تعطل خدمة "ماسنجر" في عدد من دول العالم.

وأشار عدد من المستخدمين إلى أنهم فشلوا في الدخول إلى خدمة "فيسبوك ماسنجر" وأنها لا تعمل معهم، خاصة خدمات "مجموعات الدردشة الخاصة".

وأوضح عدد من المستخدمين أنهم لم يتمكنوا من البحث عن أي رسائل، علاوة على أنهم فشلوا في إرسال أي رسائل جديدة إلى أي "جروب" مشتركين فيه عبر "ماسنجر"، فيما أشار آخرون إلى أن خدمات التراسل الفردية، تعمل لديهم بشكل منتظم.

ولم يصدر أي تعليق رسمي من "فيسبوك"، حتى الآن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، فيسبوك :"ماسنجر" يتوقف عن العمل في عدد من دول العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية