مؤسسة Consumer Reports تفضل iPhone 8 على حساب iPhone X
مؤسسة Consumer Reports تفضل iPhone 8 على حساب iPhone X

مؤسسة Consumer Reports تفضل iPhone 8 على حساب iPhone X صحيفة أخباركم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم مؤسسة Consumer Reports تفضل iPhone 8 على حساب iPhone X، مؤسسة Consumer Reports تفضل iPhone 8 على حساب iPhone X ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، مؤسسة Consumer Reports تفضل iPhone 8 على حساب iPhone X.

صحيفة أخباركم حتى الآن كانت جميع المراجعات إيجابية ومواتية بالنسبة للهاتف iPhone X، وفي الواقع هذا الهاتف تلقى مراجعات أفضل من الهاتف iPhone 8، ولكن نحن نعتقد بأن التصميم الجديد وميزاته الجديدة ربما لها علاقة بذلك. ومع ذلك، شعور مؤسسة Consumer Reports مختلف قليلا، وقد صنفت الهاتف iPhone X أسفل الهاتف iPhone 8.

ووفقا لإختباراتها، فقد أعطت توصيات للمستهلكين بشراء الهاتف iPhone X، ولكن ذكرت بأن المستهلكين الذين يرغبون في توفير المال يجب عليهم إختيار iPhone 8 أو iPhone 8 Plus بدلا من iPhone X، وليس فقط لأنها رخيصة، وإنما أيضا بسبب عمر البطارية والمتانة.

على سبيل المثال، في الإختبارات الخاصة بها، وجدت مؤسسة Consumer Reports بأن iPhone X يعد أكثر هشاشة من iPhone 8 و iPhone 8 Plus، وربما أكثر هشاشة أيضا من Galaxy S8 و +Galaxy S8. ووفقا لمؤسسة Consumer Reports، فقد أوضحت بأن هواتف iPhone 8 تعد أكثر مقاومة للكسور، ولها زر رئيسي مألوف، مما يعني بأنك لست بحاجة لقضاء بعض الوقت في تعلم نظام جديد من الإيماءات والأزرار.

بالطبع، في نهاية المطاف يرغب الناس أحيانا في إمتلاك أحدث وأفضل الأجهزة المتاحة في السوق، ولكن إذا كنت تتطلع للتمسك بالهاتف الذكي لمدة سنتين أو ثلاث سنوات، فينبغي عليك النظر إلى مثل هذه الأمور.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، مؤسسة Consumer Reports تفضل iPhone 8 على حساب iPhone X، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني