حمل الآن مئات الكتب باللغة العربية و الانجليزية في البرمجة والشبكات ، الحماية والذكاء الصناعي مجاناً
حمل الآن مئات الكتب باللغة العربية و الانجليزية في البرمجة والشبكات ، الحماية والذكاء الصناعي مجاناً

حمل الآن مئات الكتب باللغة العربية و الانجليزية في البرمجة والشبكات ، الحماية والذكاء الصناعي مجاناً صحيفة أخباركم نقلا عن المحترف ننشر لكم حمل الآن مئات الكتب باللغة العربية و الانجليزية في البرمجة والشبكات ، الحماية والذكاء الصناعي مجاناً، حمل الآن مئات الكتب باللغة العربية و الانجليزية في البرمجة والشبكات ، الحماية والذكاء الصناعي مجاناً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، حمل الآن مئات الكتب باللغة العربية و الانجليزية في البرمجة والشبكات ، الحماية والذكاء الصناعي مجاناً.

صحيفة أخباركم عطلة الصيف قادمة ، وهذه فرصة لا تعوض لم يرغب في تطوير او اكتساب مهارات جديدة في عالم الحاسوب والبرمجة ، والانترنت الآن تقدم لك مجموعة من المواقع والمنصات والمصادر التي تخول لك تعلم اي لغة برمجة او مهاراة جديدة بشكل فعال وبدون دفع اي شيء.

f0047f1ba9.jpg

في مدونة صحيفة أخباركم تعرفنا على مجموعة من المواقع والمنصات التي تقدم لك مئات الكتب والدورات في شتى المجالات وكل ذلك بشكل مجاني.واليوم اقدم لك مكتبة جديدة بها عشرات الكتب في البرمجة باغلب لغاتها المتنشرة وكذلك في مجال الشباكات وقواعد البيانات وغيرها .

fa05aad921.jpg

هذه المكتبة متاحة للتحميل من خلال موقع "mega.nz" الشهير، وقد تم تقسيم المكتبة الى قسمين قسم عربي واخر انجليزي حيث يسهل عليك الوصول الى المعلومة باسرع وقت ، كما ان جميع الكتب مصنفة حسب لغات البرمجة ،وهكذا تستطيع تحميل الكتب المهمة بالنسبة لك .

b3fd4fd7ad.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، حمل الآن مئات الكتب باللغة العربية و الانجليزية في البرمجة والشبكات ، الحماية والذكاء الصناعي مجاناً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف