الأرصاد تحذر من الشبورة المائية الكثيفة طوال الأسبوع القادم
الأرصاد تحذر من الشبورة المائية الكثيفة طوال الأسبوع القادم

الأرصاد تحذر من الشبورة المائية الكثيفة طوال الأسبوع القادم صحيفة أخباركم نقلا عن الموجز ننشر لكم الأرصاد تحذر من الشبورة المائية الكثيفة طوال الأسبوع القادم، الأرصاد تحذر من الشبورة المائية الكثيفة طوال الأسبوع القادم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الأرصاد تحذر من الشبورة المائية الكثيفة طوال الأسبوع القادم.

صحيفة أخباركم اليوم السابع -  

 

صرح الدكتور أحمد عبد العال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بأنه اعتبارا من يوم بعد غد السبت، وحتى الخميس القادم على الأقل تشهد البلاد حالة من الاستقرار فى الأحوال الجوية والتى تتكون معها الشبورة المائية الكثيفة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد والتى تصل لحد الضباب أحيانا على بعض المناطق وتنخفض معها الرؤية لأقل من 1000 متر.

 

وأضاف رئيس هيئة الأرصاد أن الشبورة الكثيفة تظهر إبتداء من منتصف الليل وحتى الساعات الأولى من النهار.

 

وناشد عبد العال على وجه الخصوص الهيئة العامة للإسعاف والإدارات العامة للمرور بإتخاذ التدابير اللازمه حسب رؤيتهم للحد من الأثار الناجمة عن حوادث المركبات على الطرق السريعة أثناء فترة تكون الشبورة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الأرصاد تحذر من الشبورة المائية الكثيفة طوال الأسبوع القادم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز