اكتشاف خاصية سرية في برنامج "الرسام"
اكتشاف خاصية سرية في برنامج "الرسام"

اكتشاف خاصية سرية في برنامج "الرسام" صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم اكتشاف خاصية سرية في برنامج "الرسام"، اكتشاف خاصية سرية في برنامج "الرسام" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، اكتشاف خاصية سرية في برنامج "الرسام".

صحيفة أخباركم عثر على خاصية سرية في برنامج "الرسام"، الذي يدخل في حزمة البرامج الأساسية لنظام التشغيل "ويندوز"، وهي إضافة تدرج لوني.

نشر أحد الأشخاص عبر موقع "تويتر" فيديو تعليميا عن كيفية استخدام هذه الخاصية، وعلق على الفيديو قائلا "هل تعلم أن برنامج الرسام يمكنه إضافة تدرج لوني؟".

ويبين الفيديو، كيفية إنشاء خلفية متدرجة الألوان، يجب رسم خط على الورقة، وطلي الأقسام بألوان مختلفة، ثم تصغير حجم الصورة إلى بكسل واحد ومن ثم إرجاعها إلى حجمها الأصلي.

وفي وقت سابق، أعلنت شركة "مايكروسوفت" الإبقاء على برنامج "الرسام" ضمن حزمت وندوز، الذي يعتبره البعض برنامجا عفا عليه الزمن، لا سيما بوجود برامج تحرير متطورة بآلاف المرات، مثل برنامج "الفوتوشوب".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، اكتشاف خاصية سرية في برنامج "الرسام"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية