"سوني" تبيع 5.9 ملايين نسخة من "بلاي ستيشن 4" في موسم نهاية العام
"سوني" تبيع 5.9 ملايين نسخة من "بلاي ستيشن 4" في موسم نهاية العام

"سوني" تبيع 5.9 ملايين نسخة من "بلاي ستيشن 4" في موسم نهاية العام صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "سوني" تبيع 5.9 ملايين نسخة من "بلاي ستيشن 4" في موسم نهاية العام، "سوني" تبيع 5.9 ملايين نسخة من "بلاي ستيشن 4" في موسم نهاية العام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، "سوني" تبيع 5.9 ملايين نسخة من "بلاي ستيشن 4" في موسم نهاية العام.

صحيفة أخباركم أعلنت شركة "سوني" عن تحقيقها مبيعات قياسية من جهاز الألعاب الشهير "بلاي ستيشن 4 - PS4" بلغت أكثر من 5.9 ملايين نسخة خلال موسم نهاية العام من كل متاجر البيع بالتجزئة على مستوى العالم.

ووصل إجمالي مبيعات شركة "سوني" لجهازها "بلاي ستيشن 4 - PS4" من المنصّة أكثر من 73.6 مليوناً بداية صدوره.

ونجحت الشركة كذلك في بيع قرابة الـ 55.9 مليون لعبة خاصّة من متجر PlatStation Store ليصل إجمالي مبيعات الألعاب إلى 645 مليون لعبة حتى نهاية يوم 31 ديسمبر الماضي.

ومن جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لشركة سوني "جون كوديرا" أن تلك الأرقام تحقّقت بفضل الدعم المستمر لجمهور اللعبة في جميع أنحاء العالم، وتحديداً خلال موسم نهاية العام.

وأضاف: إن شبكة "بلاي ستيشن" في نمو مذهل، فعدد مشتركي منصة "بلاي ستيشن بلس" وحدها تجاوز حاجز الـ 31.5 مليون مستخدم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، "سوني" تبيع 5.9 ملايين نسخة من "بلاي ستيشن 4" في موسم نهاية العام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية