هذا قد يكون الهاتف Nokia 1 المتوقع صدوره شهر مارس المقبل مع نظام Android Go
هذا قد يكون الهاتف Nokia 1 المتوقع صدوره شهر مارس المقبل مع نظام Android Go

هذا قد يكون الهاتف Nokia 1 المتوقع صدوره شهر مارس المقبل مع نظام Android Go صحيفة أخباركم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم هذا قد يكون الهاتف Nokia 1 المتوقع صدوره شهر مارس المقبل مع نظام Android Go، هذا قد يكون الهاتف Nokia 1 المتوقع صدوره شهر مارس المقبل مع نظام Android Go ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، هذا قد يكون الهاتف Nokia 1 المتوقع صدوره شهر مارس المقبل مع نظام Android Go.

nokia-3-mwc-10_OK

صحيفة أخباركم هذه قد تكون هي المرة الأولى التي نرى فيها الهاتف Nokia 1، وهو الهاتف الذي تردد في الفترة الماضية بأنه سيكون الهاتف الأرخص في تشكيلة HMD Global Oy بحيث من المرجح أن يكلف نحو 95 دولار أمريكي عندما يتم إصداره في وقت ما خلال شهر مارس المقبل.

الشائعات التي وردتنا حتى الآن تشير إلى أن الهاتف Nokia 1 سيكون مشابها للهاتف Nokia 2 الحالي من حيث المواصفات التقنية بحيث من المفترض أن يأتي بدوره مع شاشة HD بحجم 5 إنش، وذاكرة عشوائية بحجم 1GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 8GB. وعلاوة على ذلك، فمن المفترض أن يأتي الهاتف Nokia 1 كذلك مع إطار مصنوع من المعدن وواجهة خلفية مصنوعة من البوليكاربونات.


ومن المثير للإهتمام أن نجد التقارير السابقة تقول بأن الهاتف Nokia 1 سيعمل بنظام Android Go، وهي النسخة الخفيفة من نظام الأندرويد والمصممة خصيصا للعمل بسلاسة على الأجهزة المتدنية المواصفات التقنية. وبالنسبة للصور التي تم تسريبها، فهي تظهر تصاميم مختلفة بشكل ملحوظ، وهذا ما يعني إما أن شركة HMD Global Oy تستكشف الخيارات أم أن واحد منهما يعد هاتفًا مختلفًا. وفي حالة إذا كانت هذه التسريبات صحيحة، فمن المرجح أن يتم الإعلان عن الهاتف Nokia 1 في معرض MWC أواخر الشهر المقبل.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، هذا قد يكون الهاتف Nokia 1 المتوقع صدوره شهر مارس المقبل مع نظام Android Go، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني