آبل بدأت بترويج تطبيقات الإشتراك التي توفر التجربة المجانية على متجر App Store
آبل بدأت بترويج تطبيقات الإشتراك التي توفر التجربة المجانية على متجر App Store

آبل بدأت بترويج تطبيقات الإشتراك التي توفر التجربة المجانية على متجر App Store صحيفة أخباركم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم آبل بدأت بترويج تطبيقات الإشتراك التي توفر التجربة المجانية على متجر App Store، آبل بدأت بترويج تطبيقات الإشتراك التي توفر التجربة المجانية على متجر App Store ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، آبل بدأت بترويج تطبيقات الإشتراك التي توفر التجربة المجانية على متجر App Store.

iPhone 6S - iOS 9 - App Store - Apps -

صحيفة أخباركم إحدى التغييرات التي جاءت بها شركة آبل مع نظام iOS 11 نجد إضافة خيارات التجربة المجانية والأسعار التمهيدية للتطبيقات التي تستند على مفهوم الإشتراك. قبل ذلك، إذا كان يرغب المستخدمين في إستخدام تطبيق من هذا النوع يتوجب عليهم دفع ثمن الإشتراك كاملا منذ الوهلة الأولى، وهذا ما يعني بأنه لم تكن لديهم فرصة دفع سعر رمزي في البداية لتجربة التطبيق أو الحصول على فترة تجريبية مجانية لمعرفة ما إذا كان التطبيق يستحق أن يقوموا بالإشتراك فيه. وكما قلنا سابقا، فقد قامت شركة آبل بتغيير ذلك مع نظام iOS 11.

وقد بدأت شركة آبل مؤخرا بترويج تطبيقات الإشتراك التي توفر التجربة المجانية للعملاء في قسم جديد على متجر App Store. في الأساس، سيتم في هذا القسم تسليط الضوء على التطبيقات التي تقدم للمستخدمين تجربة مجانية محدودة للتطبيقات التي تستند على مفهوم الإشتراك. طول الفترة التجربية ستختلف من تطبيق إلى آخر، ولكن هذا لا يزال أفضل، وخاصة إذا كانت هناك خدمة معينة ترغب في إستخدامها ولكنك لست متأكدًا مما إذا كانت تستحق وقتك ومالك.

1

أما وقد قلنا ذلك، فقد حصلت شركة آبل فعلا على ملاحظات من عدد من المطورين في الماضي بشأن السعر الذي تقتطعه الشركة من كل عملية إشتراك في التطبيق. هذه واحدة من الأسباب التي دفعت شركة أمازون لسحب comixology من منصة آبل، وأيضا لماذا كانت شركة Spotify تحث مستخدمي iOS لعدة سنوات على الإشتراك من خلال موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت بدلا من داخل تطبيق Spotify.

قامت شركة آبل بإجراء بعض التغييرات على طريقة التعامل مع الإشتراكات، حيث إذا تمكن المطورين من إبقاء العملاء مشتركين لأكثر من عام، فإن النسبة التي ستقتطعها الشركة من تكلفة الإشتراك ستنخفض من 30/70 إلى 15/85 علما أن العدد الأول يمثل النسبة التي يحصل عليها المطور، في حين يمثل العدد الثاني النسبة التي تحصل عليها آبل من ثمن الإشتراك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، آبل بدأت بترويج تطبيقات الإشتراك التي توفر التجربة المجانية على متجر App Store، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني