النصر يودع «العربية» بهزيمة جديدة
النصر يودع «العربية» بهزيمة جديدة

النصر يودع «العربية» بهزيمة جديدة صحيفة أخباركم نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم النصر يودع «العربية» بهزيمة جديدة، النصر يودع «العربية» بهزيمة جديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، النصر يودع «العربية» بهزيمة جديدة.

صحيفة أخباركم تلقى فريق النصر خسارة جديدة في البطولة العربية المقامة حاليًا في مصر، وذلك من أمام الزمالك بنتيجة 2-1، في مباراة تحصيل حاصل، فيما خطف فريق الفتح المغربي بطاقة التأهل لنصف النهائي رغم تعادله مع العهد اللبناني 1-1.

من جهة أخرى اضطر الظهير الأيسر النصراوي المغربي «سعد لكرو» لمغادرة المباراة بعد مرور ٣٣ دقيقة، حيث تم نقله لأحد المستشفيات الخاصة القريبة، وخضع لفحوصات إشعاعية على موضع إصابته بالركبة اليمنى كشفت عن عدم وجود أي قطع بالرباط الصليبي، فيما سيخضع اللاعب لمزيد من الفحوصات بعد عودة البعثة للرياض مساء اليوم وذلك للاطمئنان على طبيعة الإصابة والمدة الكافية للعلاج والتأهيل.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، النصر يودع «العربية» بهزيمة جديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة