قرار زكي .. سؤال «الصيام والإفطار» يمنع الإعلام
قرار زكي .. سؤال «الصيام والإفطار» يمنع الإعلام

قرار زكي .. سؤال «الصيام والإفطار» يمنع الإعلام صحيفة أخباركم نقلا عن الإقتصادية ننشر لكم قرار زكي .. سؤال «الصيام والإفطار» يمنع الإعلام، قرار زكي .. سؤال «الصيام والإفطار» يمنع الإعلام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، قرار زكي .. سؤال «الصيام والإفطار» يمنع الإعلام.

صحيفة أخباركم كاد زكي الصالح مدير المنتخب السعودي لكرة القدم أن يدخل اتحاد القدم السعودي في أزمة كبيرة مع أحد رعاة الأخضر قد تتسبب في إلغاء العقد أو غرامة مالية بعد أن منع اللاعبين من الإدلاء بالتصاريح قبل التدريبات.
ومضت ثلاثة أيام من معسكر الأخضر في آديلايد دون ظهور أي لاعب للتصريح، ما دعا ممثلي الشركة الراعية إلى التواصل مع إدارتهم، التي هددت بفسخ القعد.
وتحجج الصالح بأنه يخشى أن يتم سؤال اللاعبين عن الصيام أو الإفطار خلال وجودهم في آديلايد الأسترالية، ما قد يؤثر في تركيزهم أثناء التمارين، ما أثار تندر الزملاء الإعلاميين المكلفين بتغطية معسكر الأخضر.
وكان ممثلو الإعلام السعودي قد صدموا من القرار الغريب الذي أصدره الصالح بمنع اللاعبين من الإدلاء بأي تصريح، ولا سيما أن أسئلة الإعلام السعودي أثناء المقابلات السريعة قبل التمارين تتركز في الجوانب الفنية واستعدادات الأخضر لمباراة أستراليا.
يشار إلى أن بعض لاعبي الأخضر أبدوا استغرابهم من قرار الصالح، مؤكدين رغبتهم في بث رسائل إلى الجمهور السعودي والإجابة عن تساؤلات الإعلاميين.
واشتكى الإعلاميون من قرار الصالح حيث تدخل عادل عزت رئيس اتحاد القدم السعودي، وطارق كيال المشرف على الأخضر، حيث احتويا المشكلة وأسهما في عودة اللاعبين إلى الإدلاء بالتصاريح الإعلامية قبل التمارين.
ويتعرض الزملاء الإعلاميون إلى مضايقات عديدة من قبل إدارة الأخضر تتمثل في تهديدهم بمنعهم من السكن في الفندق الذي يقطن فيه الأخضر، بخلاف المزاجية والقرارات الغريبة التي سرعان ما تنقض إذا تدخل اتحاد القدم السعودي.
يشار إلى أنه لا يسمح للإعلام السعودي بمتابعة ربع ساعة من تدريب الأخضر فقط، بينما تدريب المنتخب الأسترالي صاحب الأرض مفتوح لجماهيره.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، قرار زكي .. سؤال «الصيام والإفطار» يمنع الإعلام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الإقتصادية