الأهلي .. كادش بـ «شيك» و3 لاعبين
الأهلي .. كادش بـ «شيك» و3 لاعبين

الأهلي .. كادش بـ «شيك» و3 لاعبين صحيفة أخباركم نقلا عن الإقتصادية ننشر لكم الأهلي .. كادش بـ «شيك» و3 لاعبين، الأهلي .. كادش بـ «شيك» و3 لاعبين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلي .. كادش بـ «شيك» و3 لاعبين.

صحيفة أخباركم اقتربت إدارة النادي الأهلي من ضم حسن كادش مدافع فريق الاتفاق لكرة القدم، وتتضمن الصفقة تحرير شيك بمبلغ ثلاثة ملايين ريال إلى جانب التنازل عن كل من صالح العمري، وسعيد الربيعي، وعبد الإله بخاري لصالح النادي الشرقاوي.
كما اقترب الأهلي من التعاقد مع أحمد الزين لاعب التعاون، بعد أن أبدى موافقته على الانتقال وتبقت المفاوضات مع إدارة ناديه، في الوقت الذي تقرر فيه عدم التجديد للثنائي ممثلا في المصري محمد عبد الشافي “شيفو”، والعراقي سعد الأمير.
من جانب آخر، لا تزال اللجنة الفنية التي يترأسها الأمير فيصل بن خالد، عضو شرف النادي، تدرس عددا من ملفات المدربين لاختيار خليفة من بينهم للسويسري كريستيان جروس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الأهلي .. كادش بـ «شيك» و3 لاعبين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الإقتصادية