التحقيق مع رئيس نادٍ سعودي بسبب الابتزاز
التحقيق مع رئيس نادٍ سعودي بسبب الابتزاز

التحقيق مع رئيس نادٍ سعودي بسبب الابتزاز صحيفة أخباركم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم التحقيق مع رئيس نادٍ سعودي بسبب الابتزاز، التحقيق مع رئيس نادٍ سعودي بسبب الابتزاز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، التحقيق مع رئيس نادٍ سعودي بسبب الابتزاز.

صحيفة أخباركم قالت صحيفة سبورت 24 السعودية ” كشفت مصادر إن النيابة العامة في مكة المكرمة أفرجت عن رئيس نادٍ بكفالة حضورية، على أن تعيد التحقيق معه بعد إجازة عيد الفطر المبارك؛ في تهمة ابتزاز لاعب بطلب مبلغ 200 ألف ريال منه؛ كي يتنازل عن بقية عقده”.

وأوضحت المصادر، وفقاً لصحيفة “عكاظ”، أن اللاعب طلب من رئيس النادي التنازل عن عقده، الذي تبقى منه سنة واحدة؛ ليستطيع التسجيل في نادٍ آخر، غير أن رئيس النادي طالبه بمبلغ 200 ألف ريال لمنحه التنازل.

وأشارت إلى أن اللاعب أبلغ المباحث الإدارية عن ابتزاز رئيس النادي له، فأوقعت به في كمين، وقبضت عليه متلبساً، وأحالته إلى النيابة العامة.

:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، التحقيق مع رئيس نادٍ سعودي بسبب الابتزاز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360