أخبار الهلال .. مختار فلاتة يوقع لفريق الهلال
أخبار الهلال .. مختار فلاتة يوقع لفريق الهلال

أخبار الهلال .. مختار فلاتة يوقع لفريق الهلال صحيفة أخباركم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم أخبار الهلال .. مختار فلاتة يوقع لفريق الهلال، أخبار الهلال .. مختار فلاتة يوقع لفريق الهلال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، أخبار الهلال .. مختار فلاتة يوقع لفريق الهلال.

صحيفة أخباركم قالت صحيفة سبورت 24 السعودية “أعلن نادي الهلال التعاقد مع المهاجم مختار فلاتة أمس (السبت)؛ ليلعب ضمن صفوفه من بداية الموسم المقبل، في أولى الصفقات التي يبرمها النادي بسوق الانتقالات الصيفية”.

ونشر الحساب الرسمي للهلال عبر موقع “تويتر” صورة اللاعب مع رئيس النادي الأمير نواف بن سعد، موضحاً أنه جرى إتمام إجراءات تسجيله رسمياً في كشوف الفريق.

يذكر أن فلاتة قد لعب خلال الموسم الماضي لنادي الوحدة وسجل معه 16 هدفاً، قبل أن يهبط إلى دوري الدرجة الأولى، كما لعب سابقاً لنادي الاتحاد وتوج معه بكأس ولي العهد، كما توج مع الشباب بلقب الدوري.

:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، أخبار الهلال .. مختار فلاتة يوقع لفريق الهلال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360