أخبار الهلال السعودي .. حقيقة تخلص إدارة الهلال من 3 لاعبين
أخبار الهلال السعودي .. حقيقة تخلص إدارة الهلال من 3 لاعبين

أخبار الهلال السعودي .. حقيقة تخلص إدارة الهلال من 3 لاعبين صحيفة أخباركم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم أخبار الهلال السعودي .. حقيقة تخلص إدارة الهلال من 3 لاعبين، أخبار الهلال السعودي .. حقيقة تخلص إدارة الهلال من 3 لاعبين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، أخبار الهلال السعودي .. حقيقة تخلص إدارة الهلال من 3 لاعبين.

صحيفة أخباركم قالت صحيفة سبورت 24 السعودية “أكدت اذاعة يو إف أم سعي ادارة الهلال من أجل عمل مخالصة مع الثلاثي عبدالمجيد السواط، وعبدالله السديري، وعبدالله العمار بعد نهاية إعارتهم الموسم الماضي”.

من جانب آخر يتواجد لاعب الهلال الشاب مجاهد المنيع في الامارات ‏ خلال فترة الاجازة التي منحها مدير الجهاز الفني “رامون دياز” للاعبي الفريق الأول لاستكمال برنامجه الاعدادي في أكاديمية متخصصة قبل بداية المعسكر الإعدادي للفريق للموسم المقبل في النمسا.

ويقضي اللاعب المراحل الاخيرة من برنامجة التأهيلي بعد تعرضة لقطع في الرباط الصليبي في منتصف الموسم الماضي.

:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، أخبار الهلال السعودي .. حقيقة تخلص إدارة الهلال من 3 لاعبين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360