أخبار الأهلي السعودي .. الكشف عن سبب اجتماع أمير مكة مع عمر السومة لاعب الأهلي
أخبار الأهلي السعودي .. الكشف عن سبب اجتماع أمير مكة مع عمر السومة لاعب الأهلي

أخبار الأهلي السعودي .. الكشف عن سبب اجتماع أمير مكة مع عمر السومة لاعب الأهلي صحيفة أخباركم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم أخبار الأهلي السعودي .. الكشف عن سبب اجتماع أمير مكة مع عمر السومة لاعب الأهلي، أخبار الأهلي السعودي .. الكشف عن سبب اجتماع أمير مكة مع عمر السومة لاعب الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، أخبار الأهلي السعودي .. الكشف عن سبب اجتماع أمير مكة مع عمر السومة لاعب الأهلي.

صحيفة أخباركم قالت صحيفة سبورت 24 السعودية “أهدى لاعب النادي الأهلي عمر السومة الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، لوحة تذكارية، وذلك في إفطار الأهالي بمنزل الأمير اليوم (السبت) بجدة”.

وقال السومة عبر حسابه في “تويتر”: “تشرفت اليوم بحضور مأدبة الإفطار مع صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، شكراً لسموكم ولاطمئنانكم وسؤالكم عن إصابتي حفظكم الله وأدام عزكم وعافيتكم”.

يذكر أن السومة خضع مؤخراً لجراحة ناجحة في الركبة، على يد الطبيب البلجيكي، بيتر دوخ، في العاصمة القطرية الدوحة، بأكاديمية أسباير وتكللت بالنجاح.

:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، أخبار الأهلي السعودي .. الكشف عن سبب اجتماع أمير مكة مع عمر السومة لاعب الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360