واشنطن تفرض عقوبات غير مسبوقة على مادورو وتصفه بـ"الدكتاتور"!
واشنطن تفرض عقوبات غير مسبوقة على مادورو وتصفه بـ"الدكتاتور"!

واشنطن تفرض عقوبات غير مسبوقة على مادورو وتصفه بـ"الدكتاتور"! صحيفة أخباركم نقلا عن العالم ننشر لكم واشنطن تفرض عقوبات غير مسبوقة على مادورو وتصفه بـ"الدكتاتور"!، واشنطن تفرض عقوبات غير مسبوقة على مادورو وتصفه بـ"الدكتاتور"! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، واشنطن تفرض عقوبات غير مسبوقة على مادورو وتصفه بـ"الدكتاتور"!.

صحيفة أخباركم ووصفت الولايات المتحدة مادورو بانه "ديكتاتور" يهدد الديموقراطية في بلاده وفرضت عقوبات على اي ممتلكات قد تكون لديه على اراضيها.

وقال وزير الخزانة الاميركي ستيفن منوتشين في بيان، ان "الانتخابات غير الشرعية امس تؤكد ان مادورو ديكتاتور يتجاهل ارادة الشعب الفنزويلي".

وانتخبت فنزويلا الاحد جمعية تأسيسية من شأنها ان تحل محل الجمعية الوطنية التي تسيطر عليها المعارضة.

وتتصدر الولايات المتحدة مجموعة دول ترفض الاعتراف بالانتخابات.

وكان الرئيس الاميركي دونالد ترامب قد هدد الاثنين نظيره الفنزويلي بأنه سيتخذ "اجراءات اقتصادية قوية وسريعة" إذا مضى في مشروعه تشكيل جمعية تأسيسية.

وقال ترامب في بيان غداة الاستفتاء الرمزي الذي نظمته المعارضة في فنزويلا انه "إذا فرض نظام مادورو جمعيته التأسيسية فان الولايات المتحدة ستتخذ إجراءات اقتصادية قوية وسريعة".

(أ ف ب)

2

   
   

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، واشنطن تفرض عقوبات غير مسبوقة على مادورو وتصفه بـ"الدكتاتور"!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات