تيار الغد السوري: نعول على السعودية لوقف الغزو الإيراني لسوريا
تيار الغد السوري: نعول على السعودية لوقف الغزو الإيراني لسوريا

تيار الغد السوري: نعول على السعودية لوقف الغزو الإيراني لسوريا صحيفة أخباركم نقلا عن الوئام ننشر لكم تيار الغد السوري: نعول على السعودية لوقف الغزو الإيراني لسوريا، تيار الغد السوري: نعول على السعودية لوقف الغزو الإيراني لسوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، تيار الغد السوري: نعول على السعودية لوقف الغزو الإيراني لسوريا.

صحيفة أخباركم أكد المتحدث باسم “تيار الغد السوري” منذر أقبيق، أهمية دور السعودية في أي تسوية سياسية في سوريا، مشيراً إلى أن السعودية من أوائل الدول التي وقفت إلى جانب تطلعات الشعب السوري ووقفت إلى جانب المعارضة السورية.

وقال أقبيق :نعول على الدور السعودي في وقف الغزو الإيراني للمنطقة وسوريا، ومن التيارات المتطرفة التي تحاول زعزعة الاستقرار في المنطقة”، لافتاً إلى توافق مواقف المعارضة مع السعودية بشأن تحقيق هذه الأهداف، ما يجعل السعودية لاعباً لا يمكن الاستغناء عنه في إطار تحقيق التسوية السياسية.

ولفت إلى أن الدور المصري يضاف إلى الدور السعودي في رعاية اتفاقات وقف إطلاق النار في الغوطة الشرقية وريف حمص الشمالي، مؤكداً أن اجتماع القطبين العربيين السعودي والمصري الرئيسيين في المنطقة يشكل قوة دفع هائلة تعيد الملف السوري إلى الحضن العربي الذي يريد الخير للسوريين.

وحول مؤتمر المعارضة السورية المزمع عقده في الرياض أكتوبر المقبل، أوضح أقبيق أن تيار الغد سيناقش المشاركة وسيتخذ القرار المناسب.

وأشار إلى أن الدور الروسي بات في الآونة الأخيرة الأكثر حضوراً على الساحة السورية وأصبح اللاعب الرئيسي الذي يمكن أن يكون لديه الإمكانية لإحداث اختراقات في الحل السياسي من أجل مصلحة الشعب السوري، وبالتالي لا بد من العمل مع الروس لتحقيق الانتقال السياسي نحو الديمقراطية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، تيار الغد السوري: نعول على السعودية لوقف الغزو الإيراني لسوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام