ميانمار.. اعتقال 3 مسلمين على خلفية الصلاة في مكان عام
ميانمار.. اعتقال 3 مسلمين على خلفية الصلاة في مكان عام

ميانمار.. اعتقال 3 مسلمين على خلفية الصلاة في مكان عام صحيفة أخباركم نقلا عن تواصل ننشر لكم ميانمار.. اعتقال 3 مسلمين على خلفية الصلاة في مكان عام، ميانمار.. اعتقال 3 مسلمين على خلفية الصلاة في مكان عام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، ميانمار.. اعتقال 3 مسلمين على خلفية الصلاة في مكان عام.

صحيفة أخباركم اعتقلت السلطات في ميانمار 3 مسلمين، مساء أمس الأول الجمعة، بتهمة تنظيم صلاة الجماعة في شهر رمضان، أمام مدرسة إسلامية مغلقة بالعاصمة التجارية للبلاد يانغون، بحسب وسائل إعلام محلية.

ونقل موقع إذاعة “آسيا الحرة” (خاص)، عن مصدر محلي في إقليم يانغون، لم يكشف عن هويته، أن السلطات الأمنية حذّرت المسلمين من تأدية الصلاة في الشوارع العامة.

وألقت السلطات في يانغون القبض على مو زاو، المسؤول عن تنظيم الصلاة خارج إحدى المدارس الإسلامية المغلقة في الإقليم، إضافة إلى اثنين آخرين، على خلفية حشد نحو 50 مسلما لتأدية الصلاة في مكان عام دون الحصول على تصريح.

وبحسب المصدر ذاته، تم اعتقال المسلمين بموجب المادة 133 من القانون الجنائي في ميانمار، والذي يحظر إقامة الصلاة دون تصريح مسبق، واتهامهم بـ”تهديد الاستقرار والإخلال بسيادة القانون”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، ميانمار.. اعتقال 3 مسلمين على خلفية الصلاة في مكان عام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل