مقتل عشرات العراقيين في هجوم للقوات الحكومية والميليشيات على الموصل
مقتل عشرات العراقيين في هجوم للقوات الحكومية والميليشيات على الموصل

مقتل عشرات العراقيين في هجوم للقوات الحكومية والميليشيات على الموصل صحيفة أخباركم نقلا عن تواصل ننشر لكم مقتل عشرات العراقيين في هجوم للقوات الحكومية والميليشيات على الموصل، مقتل عشرات العراقيين في هجوم للقوات الحكومية والميليشيات على الموصل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل عشرات العراقيين في هجوم للقوات الحكومية والميليشيات على الموصل.

صحيفة أخباركم قُتل عشرات المدنيين العراقيين، أمس السبت، أثناء فرارهم من حي “الزنجيلي” الذي يسيطر عليه تنظيم “داعش”، بعد مهاجمته من قوات الجيش العراقي المدعومة بميليشيا الحشد الشعبي الشيعية.

وانتشرت جثث الضحايا في شارع متاخم لخط المواجهة، ما بين عناصر التنظيم مع القوات العراقية وميليشيا “الحشد”، فيما تمكن آخرون من الوصول إلى مناطق آمنة، وكان بعضهم جريحاً والبعض الآخر يحمل جثث قتلى، بحسب “رويترز”.

وفرَّ حتى الآن نحو 700 ألف عراقي من الموصل، بما يمثل ثلث سكان المدينة قبل الحرب، وقد لجأوا إلى أصدقاء وأقارب أو إلى مخيمات للنازحين، بسبب المعارك بين تنظيم “داعش” وقوات الجيش العراقي وميليشيا “الحشد”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، مقتل عشرات العراقيين في هجوم للقوات الحكومية والميليشيات على الموصل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل