القوات العراقية تستعيد أحياء جديدة بأيمن الموصل من سيطرة داعش
القوات العراقية تستعيد أحياء جديدة بأيمن الموصل من سيطرة داعش

القوات العراقية تستعيد أحياء جديدة بأيمن الموصل من سيطرة داعش صحيفة أخباركم نقلا عن الوئام ننشر لكم القوات العراقية تستعيد أحياء جديدة بأيمن الموصل من سيطرة داعش، القوات العراقية تستعيد أحياء جديدة بأيمن الموصل من سيطرة داعش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، القوات العراقية تستعيد أحياء جديدة بأيمن الموصل من سيطرة داعش.

صحيفة أخباركم استعادت القوات العراقية اليوم حي باب جديد وسوق الأربعاء , وفرضت سيطرتها على الجسر الحديدي في المدينة القديمة بالجانب الأيمن من الموصل بعد معارك متواصلة مع تنظيم داعش الإرهابي .

وأعلنت قيادة الشرطة الاتحادية في بيان لها اليوم عن تحرير حي الشفاء بمجمعاته الطبية في عملية عسكرية تم خلالها فتح محور جديد بثلاثة اتجاهات . وبينت أنه تم رفع العلم العراقي على الجسر الحديدي .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، القوات العراقية تستعيد أحياء جديدة بأيمن الموصل من سيطرة داعش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام