أمريكا تحذّر من تسلل إلكتروني على قطاعاتها النووية
أمريكا تحذّر من تسلل إلكتروني على قطاعاتها النووية

أمريكا تحذّر من تسلل إلكتروني على قطاعاتها النووية صحيفة أخباركم نقلا عن تواصل ننشر لكم أمريكا تحذّر من تسلل إلكتروني على قطاعاتها النووية، أمريكا تحذّر من تسلل إلكتروني على قطاعاتها النووية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، أمريكا تحذّر من تسلل إلكتروني على قطاعاتها النووية.

صحيفة أخباركم حذّرت وزارة الأمن الداخلي الأميركية ومكتب التحقيقات الاتحادي الأميركي، الشركات الأميركية سرا هذا الأسبوع من حملة تسلل إلكتروني تستهدف القطاعات النووية وقطاعات الطاقة والتصنيع.

وقال تقرير يشمل تحليلا مشتركا الجمعة، إن المتسللين استخدموا رسائل “تصيد” إلكترونية مشبوهة للحصول على “بيانات الاعتماد” حتى يتمكنوا من الوصول إلى شبكات أهدافهم.

وأضاف التقرير أن المتسللين نجحوا في بعض الحالات في المساس بشبكات أهدافهم رغم أنه لم يحدد ضحايا.

ولم يتسن الوصول إلى مسؤولين في وزارة الأمن الداخلي أو مكتب التحقيقات الاتحادي للتعليق على التقرير الذي يحمل تاريخ 28 يونيو.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، أمريكا تحذّر من تسلل إلكتروني على قطاعاتها النووية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل