جزر فيجي: التغير المناخي بدأ يخلق نوعا جديدا من المهاجرين
جزر فيجي: التغير المناخي بدأ يخلق نوعا جديدا من المهاجرين

جزر فيجي: التغير المناخي بدأ يخلق نوعا جديدا من المهاجرين صحيفة أخباركم نقلا عن فرانس برس ننشر لكم جزر فيجي: التغير المناخي بدأ يخلق نوعا جديدا من المهاجرين، جزر فيجي: التغير المناخي بدأ يخلق نوعا جديدا من المهاجرين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، جزر فيجي: التغير المناخي بدأ يخلق نوعا جديدا من المهاجرين.

صحيفة أخباركم التغير المناخي وتأثيراته البالغة على البيئة والإنسان في المحيط الهادي كارتفاع منسوب مياه المحيطات ودرجات حرارتها قد يدفع بمئات الآلاف من البشر إلى نوع جديد من الهجرة وهو "الهجرة المناخية". وشرع الكثيرون في ترك بيوتهم ومدنهم التي بدأ التغير المناخي يطبق فكيه حولها . ديريك طومسون التقى في جزر "فيجي" مجموعة من الشباب تدرس تأثيرات التغير المناخي على حياتهم اليومية .

إعداد عماد بنسعيّد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، جزر فيجي: التغير المناخي بدأ يخلق نوعا جديدا من المهاجرين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فرانس برس