مصرع قيادي حوثي وإصابة قريبيه في غارة لطيران التحالف بـ"ميدي"
مصرع قيادي حوثي وإصابة قريبيه في غارة لطيران التحالف بـ"ميدي"

مصرع قيادي حوثي وإصابة قريبيه في غارة لطيران التحالف بـ"ميدي" صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم مصرع قيادي حوثي وإصابة قريبيه في غارة لطيران التحالف بـ"ميدي"، مصرع قيادي حوثي وإصابة قريبيه في غارة لطيران التحالف بـ"ميدي" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع قيادي حوثي وإصابة قريبيه في غارة لطيران التحالف بـ"ميدي".

صحيفة أخباركم لقي قيادي حوثي مصرعه وأصيب اثنان من أقاربه، اليوم الثلاثاء، في جبهة ميدي بمحافظة حجة شمال غرب اليمن، قرب الحدود السعودية.

وقال المركز الإعلامي بالمنطقة العسكرية الخامسة، إن القيادي الحوثي خليل محمد عظم لقي مصرعه، فيما أصيب أخوه سلطان وابن عمه علي عبده عظم، بقصف لطيران التحالف العربي في جبهة ميدي.

وأكد المصدر وصول جثة خليل إلى منزله في مديرية مستبأ.

يذكر أن المليشيات تتكبد خسائر كبيرة بشكل يومي في العتاد والمقاتلين والقيادات الميدانية في جبهة ميدي والتي تعتبر محرقة للمليشيات الانقلابية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، مصرع قيادي حوثي وإصابة قريبيه في غارة لطيران التحالف بـ"ميدي"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية