هجوم لندن.. إصابات بين صفوف الشرطة البريطانية
هجوم لندن.. إصابات بين صفوف الشرطة البريطانية

هجوم لندن.. إصابات بين صفوف الشرطة البريطانية صحيفة أخباركم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم هجوم لندن.. إصابات بين صفوف الشرطة البريطانية، هجوم لندن.. إصابات بين صفوف الشرطة البريطانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، هجوم لندن.. إصابات بين صفوف الشرطة البريطانية.

صحيفة أخباركم أعلن كين مارش - القائد بالشرطة البريطانية - أن عددا "من الضباط أصيبوا في الهجوم الذي وقع في وقت متأخر من مساء أمس السبت، وأسفر عن مقتل 7 أشخاص وإصابة نحو 50، في منطقة (لندن بريدج)".

 وأضاف "أستطيع التأكيد على أن بعض زملائنا كانوا للأسف من بين المصابين في هجوم الليلة الماضية. نتمنى لهم جميعا الشفاء العاجل. ونحن نقدم لهم دعمنا الكامل"، لافتا "أولا وقبل كل شيء، مشاعرنا جميعا مع أسر من فقدوا حياتهم في الهجوم المروع الليلة الماضية، ونتمنى الشفاء للمصابين".

وقال إنه لا شك في أن الاستجابة السريعة لرجال الشرطة، المسلحون وغير المسلحين، قد أنقذت المزيد من الأرواح من الضياع، مثمنا دور رجال الأمن الذين ركضوا نحو الخطر ولم يفكروا في سلامتهم، مضيفا  "يمكن لسكان لندن أن يفخروا بحق بخدمات الطوارئ الخاصة بهم اليوم. هم أفضل دائما".

وشهدت لندن هجمات متفرقة، أوقعت 7 قتلى ونحو 50 مصابا، في وقت متأخر من مساء أمس السبت، بالقرب من منطقة جسر لندن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، هجوم لندن.. إصابات بين صفوف الشرطة البريطانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري