ترامب ينتقد صادق خان على خلفية هجوم لندن
ترامب ينتقد صادق خان على خلفية هجوم لندن

ترامب ينتقد صادق خان على خلفية هجوم لندن صحيفة أخباركم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم ترامب ينتقد صادق خان على خلفية هجوم لندن، ترامب ينتقد صادق خان على خلفية هجوم لندن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب ينتقد صادق خان على خلفية هجوم لندن.

صحيفة أخباركم نشر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الأحد، تغريدة يبدو أنها انتقاد لعمدة لندن؛ إذ نقل عن صادق خان قوله للبريطانيين بعد هجوم لندن، الذي وقع مساء أمس السبت، أنه ليس هناك ما يدعو للقلق.

وكتب ترامب على "تويتر" اليوم بعد الحادث : "مقتل 7 على الأقل وإصابة 48 في هجوم إرهابي ورئيس بلدية لندن يقول ليس هناك ما يدعو للقلق!".

وقال خان في وقت سابق إن سكان لندن سيشهدون وجودا متزايدا لرجال الشرطة في المدينة بعد الهجوم الدامي لكن ليس هناك ما يدعو للقلق، وشهدت لندن هجمات متفرقة، أوقعت 7 قتلى ونحو 50 مصابا، في وقت متأخر من مساء أمس السبت، بالقرب من منطقة جسر لندن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، ترامب ينتقد صادق خان على خلفية هجوم لندن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري