الإمارات تحذر مواطنيها من السفر إلى بريطانيا
الإمارات تحذر مواطنيها من السفر إلى بريطانيا

الإمارات تحذر مواطنيها من السفر إلى بريطانيا صحيفة أخباركم نقلا عن الوئام ننشر لكم الإمارات تحذر مواطنيها من السفر إلى بريطانيا، الإمارات تحذر مواطنيها من السفر إلى بريطانيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الإمارات تحذر مواطنيها من السفر إلى بريطانيا.

صحيفة أخباركم وجهت الخارجية الإماراتية، مساء اليوم الأحد، للمواطنين الإماراتيين تحذيرا من السفر إلى بريطانيا، في أعقاب الهجمات الإرهابية الأخيرة التي وقعت ليلة أمس في لندن.

وأكد الوكيل المساعد للشؤون القنصلية بوزارة الخارجية الإماراتية، أحمد الهام الظاهري، أن هذا التحذير يأتي إنطلاقا من ضرورة إحاطة المواطنين بدرجة المخاطر عند سفرهم إلى بريطانيا، والحرص على سلامتهم.

وأشارت الوزارة إلى أنها تتابع المستجدات عن كثب لتقوم على إثرها بتقدير مستوى درجة الخطر والتهديد.

وطالبت الوزارة المواطنين الموجودين في بريطانيا، بالحذر الشديد في تنقلاتهم والإبتعاد عن المناطق العامة في هذه الفترة، مؤكدة أنها ستقوم بإحاطة المواطنين بالمستجدات في هذا الشأن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الإمارات تحذر مواطنيها من السفر إلى بريطانيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام