الشرطة البريطانية تداهم مواقع وتعتقل أشخاص في تحقيقات اعتداء لندن
الشرطة البريطانية تداهم مواقع وتعتقل أشخاص في تحقيقات اعتداء لندن

الشرطة البريطانية تداهم مواقع وتعتقل أشخاص في تحقيقات اعتداء لندن صحيفة أخباركم نقلا عن الوئام ننشر لكم الشرطة البريطانية تداهم مواقع وتعتقل أشخاص في تحقيقات اعتداء لندن، الشرطة البريطانية تداهم مواقع وتعتقل أشخاص في تحقيقات اعتداء لندن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الشرطة البريطانية تداهم مواقع وتعتقل أشخاص في تحقيقات اعتداء لندن.

صحيفة أخباركم أعلنت الشرطة البريطانية في بيان، أنها قامت بعمليتي دهم فجر اليوم الاثنين، في إطار التحقيق في الاعتداء الذي شهدته لندن مساء السبت، واعتقلت “عددًا من الأشخاص”.

وقال البيان “قرابة الساعة 04,15 (03,15 ت غ) من الاثنين، قام ضباط قيادة مكافحة الإرهاب الذين يحققون في الهجمات الإرهابية في لندن بريدج، بمداهمة موقعين، الأول في نيوام والثاني في باركينغ” بشرق لندن، موضحًا أنه “تم توقيف عدد من الأشخاص”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الشرطة البريطانية تداهم مواقع وتعتقل أشخاص في تحقيقات اعتداء لندن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام