بدء مراسم إحياء ذكرى رحيل الإمام الخميني بكلمة قائد الثورة الإسلامية
بدء مراسم إحياء ذكرى رحيل الإمام الخميني بكلمة قائد الثورة الإسلامية

بدء مراسم إحياء ذكرى رحيل الإمام الخميني بكلمة قائد الثورة الإسلامية صحيفة أخباركم نقلا عن العالم ننشر لكم بدء مراسم إحياء ذكرى رحيل الإمام الخميني بكلمة قائد الثورة الإسلامية، بدء مراسم إحياء ذكرى رحيل الإمام الخميني بكلمة قائد الثورة الإسلامية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، بدء مراسم إحياء ذكرى رحيل الإمام الخميني بكلمة قائد الثورة الإسلامية.

صحيفة أخباركم وصرح قائد الثورة أن ثنائية الإمام والثورة لا يمكن أن تنفك في الحديث عنهما، لافتاً إلى أنه كانت هناك محاولات لتحريف شخصية الإمام والثورة الإسلامية.

ولفت إلى أن: الحديث عن التاريخ نجده لزاماً لكي لا تمحى حقائقه.. كانت هناك ديكتاتورية تتوارث الحكم في إيران فتم استبدالها بحكومة شعبية مستقلة.

وقال إن الثورة الإسلامية كانت تهدف بقيادة الإمام الراحل إلى التغيير والإبداع والعودة للهوية الإسلامية، مشدداً على أن الإمام الخميني أثبت أن الصمود يحقق الانتصار.

وأضاف أن: الإمام حقق الإهداف التي كانت تنشدها الحركات قبل الثورة الإسلامية.

 101-104

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، بدء مراسم إحياء ذكرى رحيل الإمام الخميني بكلمة قائد الثورة الإسلامية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات