إيران تبرم عقداَ للتعاون العلمي مع الاتحاد الأوروبي بقيمة 8.5 مليون يورو
إيران تبرم عقداَ للتعاون العلمي مع الاتحاد الأوروبي بقيمة 8.5 مليون يورو

إيران تبرم عقداَ للتعاون العلمي مع الاتحاد الأوروبي بقيمة 8.5 مليون يورو صحيفة أخباركم نقلا عن العالم ننشر لكم إيران تبرم عقداَ للتعاون العلمي مع الاتحاد الأوروبي بقيمة 8.5 مليون يورو، إيران تبرم عقداَ للتعاون العلمي مع الاتحاد الأوروبي بقيمة 8.5 مليون يورو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، إيران تبرم عقداَ للتعاون العلمي مع الاتحاد الأوروبي بقيمة 8.5 مليون يورو.

صحيفة أخباركم وفي كلمة ألقاها في مراسم تدشين عدد من المشاريع العمرانية بجامعة كاشان (وسط ايران) اليوم الأحد، قال محمد فرهادي: إن 9 جامعات إيرانية بما فيها جامعة طهران وجامعة شريف الصناعية وجامعة كاشان بدأت تعاونا مشتركا في مجال الأبحاث والمجالات العلمية مع جامعات هولندا والنمسا وكوريا الجنوبية وأميركا.

وأضاف فرهادي: إن 18 جامعة إيرانية استطاعت في العام الميلادي الجاري (2017) أن تحل ضمن 900 جامعة تم تصنيفها كأفضل جامعات في العالم.

وأردف: إن الانتاج العلمي في الجمهورية الإسلامية الايرانية شهد في العام الميلادي الماضي (2016) زيادة بنحو 70 بالمائة عما كان عليه في العام الذي سبقه (2015).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، إيران تبرم عقداَ للتعاون العلمي مع الاتحاد الأوروبي بقيمة 8.5 مليون يورو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات