الإمام الخامنئي يحذر من محاولات تحريف سيرة الإمام والثورة الإسلامية
الإمام الخامنئي يحذر من محاولات تحريف سيرة الإمام والثورة الإسلامية

الإمام الخامنئي يحذر من محاولات تحريف سيرة الإمام والثورة الإسلامية صحيفة أخباركم نقلا عن العالم ننشر لكم الإمام الخامنئي يحذر من محاولات تحريف سيرة الإمام والثورة الإسلامية، الإمام الخامنئي يحذر من محاولات تحريف سيرة الإمام والثورة الإسلامية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الإمام الخامنئي يحذر من محاولات تحريف سيرة الإمام والثورة الإسلامية.

صحيفة أخباركم وصرح قائد الثورة أن ثنائية الإمام والثورة لا يمكن أن تنفك في الحديث عنهما، لافتاً إلى أنه كانت هناك محاولات لتحريف شخصية الإمام والثورة الإسلامية.

ولفت إلى أن: الحديث عن التاريخ نجده لزاماً لكي لا تمحى حقائقه.. كانت هناك ديكتاتورية تتوارث الحكم في إيران فتم استبدالها بحكومة شعبية مستقلة.

وقال إن الثورة الإسلامية كانت تهدف بقيادة الإمام الراحل إلى التغيير والإبداع والعودة للهوية الإسلامية، مشدداً على أن الإمام الخميني أثبت أن الصمود يحقق الانتصار.

وأضاف أن: الإمام حقق الإهداف التي كانت تنشدها الحركات قبل الثورة الإسلامية.

واشار سماحته الى ان الامام الخميني اثبت ان الصمود يحقق الانتصار، في وقت كان يتحدث عن الاسلام المحمدي الاصيل، وطرح الاسلام المحمدي الاصيل.

وتابع سماحة القائد ان الامام الخميني كان يتحدث عن الخلاص من الهيمنة الاميركية، وطرح حاكمية الشعب الدينية.

واوضح ان الامام الخميني طالما اكد للشباب قدرتهم على تحقيق التطور، مشيرا الى الثورة الاسلامية واجهت صفا من الاعداء وجدوا فيها خطرا يتهددهم.

ونوه الامام الخامنئي الى ان الاعداء يتآمرون منذ اليوم الاول لانتصار الثورة الاسلامية لكن الشعب الايراني افشل كل مؤامراتهم.

واضاف سماحته ان فترة السنوات العشر التي ادار فيها الامام البلاد والثورة لم يجر تغطيتها بشكل كامل، مشيرا الى البرهة الزمنية من حياة الامام الراحل بعد انتصار الثورة الاسلامية شهدت مرحلة الدفاع المقدس.

واكد ان الشعب الايراني انتصر على كل التحديات التي شهدتها ايران والثورة الاسلامية في عهد الامام الخميني.

وشدد على ان شعارات الثورة لا زالت تجذب ابناء شعبنا، ولا زلنا نتخلف عن بعض شعارات الثورة الاسلامية، معتبرا ان الثورة الاسلامية تمتلك القدرة على تعبئة الشباب.

واعتبر ان : الاعداء لم يتمكنوا من التأثير فينا كما يريدون، مشيرا الى ان ترامب يقف بكل وقاحة الى جانب قتلة الشعب اليمني ويغازلهم، في وقت يتحدثون هم بكل وقاحة عن حقوق الانسان.

واكد انه اذا اردنا التطور فعلينا امتلاك الثقة بالنفس التي منحتنا اياها الثورة الاسلامية.

{يتبع}

 101-104
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الإمام الخامنئي يحذر من محاولات تحريف سيرة الإمام والثورة الإسلامية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات