اجتماع ثلاثي بين الجزائر ومصر وتونس غدا
اجتماع ثلاثي بين الجزائر ومصر وتونس غدا

اجتماع ثلاثي بين الجزائر ومصر وتونس غدا صحيفة أخباركم نقلا عن محيط ننشر لكم اجتماع ثلاثي بين الجزائر ومصر وتونس غدا، اجتماع ثلاثي بين الجزائر ومصر وتونس غدا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، اجتماع ثلاثي بين الجزائر ومصر وتونس غدا.

صحيفة أخباركم أكد الناطق باسم وزارة الشئون الخارجية الجزائرية عبد العزيز بن علي شريف اليوم الأحد أن الاجتماع الوزاري الثلاثي بين الجزائر وتونس ومصر حول ليبيا الذي سيعقد غدا الاثنين وبعد غد بالجزائر العاصمة سيمكن رؤساء دبلوماسية البلدان الثلاثة من مواصلة مشاوراتهم حول الوضع السياسي والأمني السائد في ليبيا.

وقال الناطق باسم وزارة الشئون الخارجية الجزائرية - في تصريح اليوم - إن هذا اللقاء سيتيح الفرصة للوزراء لبحث جميع العوامل الكفيلة بالإسهام في رؤية منسقة بغية مرافقة الأشقاء الليبيين لإيجاد حل سياسي للأزمة التي يمر بها هذا البلد الشقيق والجار.

وأضاف أن زيارات أخرى من نفس القبيل معدة من أجل تعميق التشاور بين البلدان الثلاثة حول مواضيع من شأنها تعزيز عملها المشترك من أجل استتباب السلم والأمن في ليبيا والمنطقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، اجتماع ثلاثي بين الجزائر ومصر وتونس غدا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : محيط