بالصور.. داعش يحتفل بهجوم لندن متعهدا بالمزيد من الهجمات
بالصور.. داعش يحتفل بهجوم لندن متعهدا بالمزيد من الهجمات

بالصور.. داعش يحتفل بهجوم لندن متعهدا بالمزيد من الهجمات صحيفة أخباركم نقلا عن محيط ننشر لكم بالصور.. داعش يحتفل بهجوم لندن متعهدا بالمزيد من الهجمات، بالصور.. داعش يحتفل بهجوم لندن متعهدا بالمزيد من الهجمات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. داعش يحتفل بهجوم لندن متعهدا بالمزيد من الهجمات.

صحيفة أخباركم أشاد مسلحو تنظيم داعش الإرهابي بهجوم جسر لندن الإرهابي الذي وقع مساء أمس السبت، وأسفر عن مقتل 7 مدنيين وإصابة 48 آخرين، متعهدا بتنفيذ المزيد من الهجمات في أوروبا.

وأوضحت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن مجموعة من صور المتطرفين يحتفلون بالهجوم نشرت على مواقع جهادية متعهدين بتنفيذ المزيد من الهجمات.

ودعا متطرفو التنظيم إلى شن هجمات على المركبات وبالسكاكين استهدافا للغرب ومواطنيه خلال شهر رمضان وهو ما فعله ثلاثة من متطرفيها على جسر لندن فيما واجهتهم الشرطة بوابل من الرصاص أسقطتهم قتلى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، بالصور.. داعش يحتفل بهجوم لندن متعهدا بالمزيد من الهجمات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : محيط