توغل محدود لآليات الاحتلال شرق رفح جنوب القطاع
توغل محدود لآليات الاحتلال شرق رفح جنوب القطاع

توغل محدود لآليات الاحتلال شرق رفح جنوب القطاع صحيفة أخباركم نقلا عن محيط ننشر لكم توغل محدود لآليات الاحتلال شرق رفح جنوب القطاع، توغل محدود لآليات الاحتلال شرق رفح جنوب القطاع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، توغل محدود لآليات الاحتلال شرق رفح جنوب القطاع.

صحيفة أخباركم قامت عدة آليات عسكرية إسرائيلية، اليوم الاثنين، بالتوغل في أراضي المواطنين الزراعية شرق مدينة رفح، جنوب قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية أن سبع آليات عسكرية إسرائيلية تضم أربع جرافات من نوع “D9” وثلاث دبابات انطلقت من المواقع العسكرية الجاثمة على الشريط الحدودي شرق رفح، وتوغلت لـ150 مترًا في أراضي المواطنين الزراعية شرق المدينة.

وقالت المصادر إن عملية التوغل تتزامن مع تحليق لطائرات استطلاع في أجواء المنطقة، وقامت الجرافات بأعمال تجريف في أراضي المواطنين الحدودية ووضعت سواتر ترابية في المنطقة المستهدفة، وسط إطلاق نار في المنطقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، توغل محدود لآليات الاحتلال شرق رفح جنوب القطاع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : محيط