السلطات البحرينية تحدد هوية مخترق حساب وزير خارجيتها
السلطات البحرينية تحدد هوية مخترق حساب وزير خارجيتها

السلطات البحرينية تحدد هوية مخترق حساب وزير خارجيتها صحيفة أخباركم نقلا عن مزمز ننشر لكم السلطات البحرينية تحدد هوية مخترق حساب وزير خارجيتها، السلطات البحرينية تحدد هوية مخترق حساب وزير خارجيتها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، السلطات البحرينية تحدد هوية مخترق حساب وزير خارجيتها.

صحيفة أخباركم كشفت وزارة الداخلية البحرينية، الأحد، عن هوية مخترق حساب وزير الخارجية، الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، موضحة أنه أحد ” العناصر الإرهابية ” المطلوب أمنياً والهارب حالياً خارج البلاد، والمسقطة جنسيته في وقت سابق.
وقال مدير عام الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والإلكتروني: «إنه في إطار عمليات الرصد والمتابعة التي تقوم بها إدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية، انطلاقاً من واجباتها القانونية، فقد تبين تعرض الحساب الشخصي لمعالي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، وزير الخارجية، على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) لعملية اختراق».
وأشار إلى أن «أعمال البحث والتحري التي تم مباشرتها في هذا الشأن، أسفرت عن تحديد هوية المشتبه بتورطه في هذه العملية، وهو أحد العناصر الإرهابية المطلوب أمنياً، والهارب حالياً خارج البلاد والمسقطة جنسيته في وقت سابق».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، السلطات البحرينية تحدد هوية مخترق حساب وزير خارجيتها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مزمز