280 الف نازح من الساحل الايمن للموصل في ظروف صعبة
280 الف نازح من الساحل الايمن للموصل في ظروف صعبة

280 الف نازح من الساحل الايمن للموصل في ظروف صعبة صحيفة أخباركم نقلا عن جرآءة نيوز ننشر لكم 280 الف نازح من الساحل الايمن للموصل في ظروف صعبة، 280 الف نازح من الساحل الايمن للموصل في ظروف صعبة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، 280 الف نازح من الساحل الايمن للموصل في ظروف صعبة.

صحيفة أخباركم  اكد مصدر أمني عراقي ان عدد النازحين من الساحل الايمن للموصل بلغ 280 الف نازح في ظروف صعبة.

وقال ضابط بقيادة عمليات "قادمون يا نينوى، ان عدد النازحين من الساحل الايمن للموصل بلغ اكثر من 280 الف نازح باتجاه مناطق النازحين المتواجدة في مناطق اخرى من محافظة نينوى.

واضاف، ان القوات العراقية تحاول فتح ثغرات في الموصل القديمة لأجل الوصول الى المدنيين المحاصرين من قبل قوات عصابة داعش الارهابية.

وعزا تأخر استعادة المدينة القديمة للموصل بسبب اتخاذ الارهابيين المئات من المدنيين رهائن يحتمون بهم، مشيرا الى ان اوضاع النازحين والمدنيين المحاصرين قاسية للغاية بسبب نقص الخدمات الانسانية وكذلك ظروف الحرب الدائرة.

يذكر ان معركة استعادة الجانب الايمن للموصل بدأت في 19 شباط الماضي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، 280 الف نازح من الساحل الايمن للموصل في ظروف صعبة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جرآءة نيوز