فصائل سورية: مقتل عدد من ضباط النظام جراء اشتباكات في جبهة "عين ترما"
فصائل سورية: مقتل عدد من ضباط النظام جراء اشتباكات في جبهة "عين ترما"

فصائل سورية: مقتل عدد من ضباط النظام جراء اشتباكات في جبهة "عين ترما" صحيفة أخباركم نقلا عن محيط ننشر لكم فصائل سورية: مقتل عدد من ضباط النظام جراء اشتباكات في جبهة "عين ترما"، فصائل سورية: مقتل عدد من ضباط النظام جراء اشتباكات في جبهة "عين ترما" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، فصائل سورية: مقتل عدد من ضباط النظام جراء اشتباكات في جبهة "عين ترما".

صحيفة أخباركم أعلنت فصائل سورية معارضة اليوم السبت مقتل عدد من ضباط النظام السوري وإصابة أخرين جراء اشتباكات في جبهة عين ترما في ريف دمشق الشرقي.

وقالت الفصائل السورية ـ حسبما أفادت قناة (سكاي نيوز) الإخبارية اليوم السبت ـ إنها تمكنت من تدمير عدة مدرعات لقوات النظام والقوات الموالية لها بصواريخ حرارية مضادة للدروع خلال محاولتهم التقدم على جبهة عين ترما من أجل فصلها عن حي جوبر.

ومن جهة أخرى، أفاد ناشطون سوريون بأن أكثر من 15 غارة جوية استهدفت صباح اليوم حي جوبر الدمشقي، بالتزامن مع تجدد المعارك بين قوات النظام وفصائل المعارضة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، فصائل سورية: مقتل عدد من ضباط النظام جراء اشتباكات في جبهة "عين ترما"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : محيط