اية الله صافي كلبايكاني : تحرير الموصل مبعث فخر وعزة للمسلمين
اية الله صافي كلبايكاني : تحرير الموصل مبعث فخر وعزة للمسلمين

اية الله صافي كلبايكاني : تحرير الموصل مبعث فخر وعزة للمسلمين صحيفة أخباركم نقلا عن العالم ننشر لكم اية الله صافي كلبايكاني : تحرير الموصل مبعث فخر وعزة للمسلمين، اية الله صافي كلبايكاني : تحرير الموصل مبعث فخر وعزة للمسلمين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، اية الله صافي كلبايكاني : تحرير الموصل مبعث فخر وعزة للمسلمين.

صحيفة أخباركم وجاء في رسالة آية الله صافي كلبايكاني: هذا الشرف العظيم تحقق في ظل اطاعة توجيهات المرجعية وتضحيات الشعب العراقي الشجاع والمخلص والقيادة الواعية والحكيمة لاية الله السيستاني مما أحيا الأمل وأثلج قلوب المسلمين .

وقدم آية الله صافي كلبايكاني التهاني والتبريكات لاية الله السيستاني وللحكومة والشعب العراقيين بمناسبة انتصار القوات العراقية متمنيا من الباري تعالى استتباب الأمن والهدوء والرفعة للشعب العراقي في ظل العناية الالهية .

بعد مرور 8 أشهر على إطلاقه معركة "قادمون يا نينوى"، أعلن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي نهاية "دولة داعش" في العراق.

وفي وقت سابق، بث التلفزيون العراقي خبر انهيار "داعش" في الموصل تحت عنوان "وسقطت دولة الخرافة"، وذلك بعد فرض القوات الحكومية السيطرة علة مسجد النوري الكبير الذي أعلن منه زعيم التنظيم الارهابي أبو بكر البغدادي عن قيام "دولة الخلافة".

ودعا المرجع الديني آية الله السيد علي السيستاني في يونيو 2014، العراقيين إلي حمل السلاح وقتال الارهابيين دفاعًا عن بلدهم وشعبهم ومقدساتهم، والتطوع للانخراط في القوات الأمنية في دعوة وصفت بأنها إعلان للجهاد.. وحذر من أن تنظيم "داعش" اصبح خطراً كبيرًا يهدد محافظات البلاد وخاصة كربلاء والنجف.. ودعا القيادات السياسية إلي انهاء خلافاتها وتوحيد موقفها وكلمتها وتأكيد دعمها للقوات المسلحة.

المصدر : ارنا

109-1 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، اية الله صافي كلبايكاني : تحرير الموصل مبعث فخر وعزة للمسلمين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات