مقتل 4 إثر انفجار لغم أرضي في باكستان
مقتل 4 إثر انفجار لغم أرضي في باكستان

مقتل 4 إثر انفجار لغم أرضي في باكستان صحيفة أخباركم نقلا عن عناوين ننشر لكم مقتل 4 إثر انفجار لغم أرضي في باكستان، مقتل 4 إثر انفجار لغم أرضي في باكستان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل 4 إثر انفجار لغم أرضي في باكستان.

صحيفة أخباركم قتل أربعة أشخاص، بينهم مسئول أمني جراء انفجار لغم أرضي، اليوم السبت (1 يوليو 2017م)، في مقاطعة خيبر القبلية شمال غرب باكستان.

وأوضح مصدر أمني باكستاني، أن الانفجار وقع عندما اصطدمت سيارة لقوات الأمن كانت تقوم بأعمال دورية روتينية في منطقة (وادي ميدان) بمقاطعة خيبر بلغم أرضي زرعه مسلحون مجهولون مما أدى إلى تدمير السيارة وسقوط القتلى الأربعة.

وطوّقت قوات الأمن الباكستانية موقع الانفجار لجمع الأدلة والبحث عن العناصر التي زرعت اللغم.

ويأتي هذا التطور تزامناً مع تنفيذ قوات الجيش الباكستاني عمليات تمشيط مكثفة في منطقة القبائل المحاذية للحدود مع أفغانستان.

وأعلن المتحدث العسكري الباكستاني اللواء آصف غفور، قبل يوم عن عزم الجيش على تعزيز تواجده على طول الحدود مع أفغانستان للحد من تسلل العناصر الإرهابية التي تتنقل بين باكستان وأفغانستان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، مقتل 4 إثر انفجار لغم أرضي في باكستان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين