بعيداً عن وسائل الإعلام.. أردوغان يلتقي وزير الدفاع القطري
بعيداً عن وسائل الإعلام.. أردوغان يلتقي وزير الدفاع القطري

بعيداً عن وسائل الإعلام.. أردوغان يلتقي وزير الدفاع القطري صحيفة أخباركم نقلا عن مزمز ننشر لكم بعيداً عن وسائل الإعلام.. أردوغان يلتقي وزير الدفاع القطري، بعيداً عن وسائل الإعلام.. أردوغان يلتقي وزير الدفاع القطري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، بعيداً عن وسائل الإعلام.. أردوغان يلتقي وزير الدفاع القطري.

صحيفة أخباركم عقد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، السبت 1 يوليو 2017، اجتماعاً مع وزير الدولة القطري لشؤون الدفاع، خالد العطية، في العاصمة أنقرة.
وجرى الاجتماع في المقر العام لحزب العدالة والتنمية، بعيداً عن وسائل الإعلام، واستمر قرابة الساعة ونصف الساعة، بحضور وزير الدفاع التركي فكري إشيق.
ووصل العطية أنقرة، أمس الأول الخميس، في زيارة رسمية، وبحث مع إشيق، أمس، العلاقات بين البلدين في مجال الدفاع، والأزمة الراهنة في منطقة الخليج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، بعيداً عن وسائل الإعلام.. أردوغان يلتقي وزير الدفاع القطري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مزمز