البدري يهدى الفوز إلى الجماهير.. ويتمنى صعود الوداد
البدري يهدى الفوز إلى الجماهير.. ويتمنى صعود الوداد

البدري يهدى الفوز إلى الجماهير.. ويتمنى صعود الوداد صحيفة أخباركم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم البدري يهدى الفوز إلى الجماهير.. ويتمنى صعود الوداد، البدري يهدى الفوز إلى الجماهير.. ويتمنى صعود الوداد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، البدري يهدى الفوز إلى الجماهير.. ويتمنى صعود الوداد.

صحيفة أخباركم أهدى حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز الذي حققه الفريق اليوم على نظيره الوداد المغربي بثنائية نظيفة في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا إلى الجمهور الكبير الذي حضر المباراة في ملعب برج العرب يالإسكندرية.

وأعرب البدري عن سعادته بالوجود الجماهيري الكبير في المباراة مؤكدًا على أنه عامل مساعد للاعبين على تحقيق هذه النتيجة الإيجابية.

وأكد البدري على أهمية الفوز وحصد الثلاث نقاط من فريق كبير وله تاريخ كبير مثل الوداد متمنيًا أن يصعد الأهلي والوداد إلى دور الـ8 متوقعًا أن تكون مباراة العودة أقوى وأن يقدما الفريقين مباراة تليق بتاريخهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، البدري يهدى الفوز إلى الجماهير.. ويتمنى صعود الوداد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري