الاتحاد السعودي يثير غضب منظمي دورة تبوك الودية
الاتحاد السعودي يثير غضب منظمي دورة تبوك الودية

الاتحاد السعودي يثير غضب منظمي دورة تبوك الودية صحيفة أخباركم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الاتحاد السعودي يثير غضب منظمي دورة تبوك الودية، الاتحاد السعودي يثير غضب منظمي دورة تبوك الودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحاد السعودي يثير غضب منظمي دورة تبوك الودية.

صحيفة أخباركم سادت حالة من الغضب الشديد لدى منظمى دورة تبوك الدولية الثانية، من تجاهل الاتحاد السعودى لكرة القدم فى حضور مباريات البطولة رغم الدعوة التى أرسلت إليه قبل عدة أيام.

وأنطلقت منافسات الدورة مساء الإثنين بمباراتى الشباب أمام الوطنى ضمن منافسات الجولة الثانية والإسماعيلى ضد إتحاد جده فى الجولة الأولى.

وكان الاسماعيلي فاز على اتحاد جدة في الدور الودية بالسعودية بثلاثة أهداف لهدفين.

سيلعب الإسماعيلي ضد الاتفاق يوم الأربعاء على أن يلتقي اتحاد جدة مع الفريق نفسه يوم الجمعة ضمن الدورة الودية التي تنتهي يوم 6 اغسطس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الاتحاد السعودي يثير غضب منظمي دورة تبوك الودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت